رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمى أبوضيف بديلة هدى المفتي في مسلسل راجعين ياهوى بطولة خالد النبوي رمضان 2022

سلمي - خالد - هدي
سلمي - خالد - هدي

يواصل أبطال وصناع مسلسل راجعين ياهوى، التصوير في الفترة الحالية، ويقوم بطولة العمل كل من خالد النبوي وآخرين، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2022.

 

وعلم خبر أبيض أن سلمى أبوضيف تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل راجعين ياهوى لتشارك في البطولة بدلًا من هدى المفتي، التي اعتذرت عن العمل الفترة الماضية بسبب إصابتها بكسر في القدم، وبالفعل بدأ أبطال العمل التصوير خلال الأيام القليلة السابقة، ومن المفترض أن يعرض المسلسل في موسم رمضان القادم 2022.

 

راجعين ياهوى بطولة خالد النبوي، طارق عبدالعزيز، نور، وفاء عامر، أنوشكا، أسلام إبراهيم، أحمد بدير، إسلام جمال، شريف حافظ، مصطفي درويش، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

 

وحاليًا تواصل سلمى أبو ضيف في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل منعطف خطر، بطولة باسل الخياط ومحمد علاء وريهام عبدالغفور، وعدد آخر من النجوم.

 

جدير بالذكر أن سلمى أبوضيف شاركت مؤخرًا في العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل المشهد الأخير مع نيللي كريم وإياد نصار، وكذلك مسلسل إلا أنا، فيما شاركت في موسم رمضان 2019 بمسلسل حدوتة مرة الذي تعاونت فيه مع غادة عبدالرازق وكوكبة كبيرة من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط