رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة صلاح عبدالله في ذكرى ميلاده : دفن 11 من إخوته وانكسر ضهره بوفاة آخر أخ

صلاح عبدالله - دنيا
صلاح عبدالله - دنيا صلاح عبدالله

يحتفل اليوم، النجم المحبوب صلاح عبدالله بعيد ميلاده الـ 67، حيث ولد الفنان الكبير في 25 يناير من عام 1955، وقدم لنا أعمالاً اجتمع على حبها الصغار والكبار.

 

وبهذه المناسبة قالت ابنته الإعلامية دينا صلاح عبدالله في تصريح خاص لـ خبر أبيض : والدي صديقي جدًا وله كل الفضل في كوني إعلامية ناجحة.

 

وتابعت : نحن 3 بنات وهو أب شرقي جدًا ولم أره يوماً متعصب لشيء، ويعاملنا معاملة شرقية ديموقراطية وغضبه ورفضه لأمر ما يتلخص في نظرة عينه الغاضبة، وهذا هو العقاب الأقسى بالنسبة لنا.

 

وتابعت : هذا الكوميديان العظيم لم يبك يومًا إلا مع رحيل أخوته، وهم 13 أخ منهم 3 بنات و10 رجال، رحلوا جميعًا، لم يتبق منهم سوى أخت واحدة، وقُسم ظهره مع كل رحيل لأخ له، حيث دفن 11 أخ وأخت منهم، وكان رحيل عمي الأخير أكثر ما كسر ضهرة.

 

وعن والدته قالت : كان مرتبطًا بها بشكل كبير حتى أننا في ذكرى عيد الأم نتركه بمفرده لأن هذا اليوم عصيب بالنسبة له منذ رحيلها.

 

وعن الاحتفال بعيد ميلاده قالت : عادة كنا ندعو كل المقربين منه، وهم دائمًا شباب وبداخله روح شابة، ولكن بسبب ظروف كورونا لم ندع أحد العام الماضي، واليوم أيضًا سنحتفل به أسريًا بالمنزل، ولكونه في التصوير الآن نتمنى أن يعود مبكرًا لكي نحتفل معه.

 

وعن علاقته بأحفاده أضافت : هم سعادته في الحياة، سواء ابنتي أو ابن أختي، وكلاهما ممثل بارع، وخاصة كارما ابنتي التى تذاكر معه الاسكريبت وترشده إلى الأداء الصحيح، وعندما تشاهد العمل بعد عرضه تقول له : أنت ليه معملتش اللي قولت لك عليه؟

 

 

تم نسخ الرابط