رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي تنافس فى رمضان 2022 بالمسلسل الإذاعى آدم وحورية مع بيومي فؤاد

حورية فرغلي ـ بيومي
حورية فرغلي ـ بيومي فؤاد

نشرت حورية فرغلي صورة تجمعها بـبيومي فؤاد عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام و علقت : انتظروني في مسلسل آدم وحورية علي الراديو FM في رمضان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 

 

 

 

مسلسل آدم وحورية، ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية، وسوف يذاع خلال رمضان 2022، ويشارك حورية في بطولته بيومي فؤاد، حيث يجسد دور آدم وتقدم حورية دور حورية.

 

 وبدأت حورية وبيومي مؤخرا البروفات النهائية للتسجيل، فيما تواصل الشركة المنتجة للمسلسل الإذاعي اختيار باقي طاقم العمل، ليبدأ التسجيل قريبا ليصبح جاهزا للإذاعة قبل ضغط الموسم الرمضاني.

 

وقد عرض خلال الأيام الماضية آخر الأعمال الدرامية لحورية فرغلي بعد أزمتها المرضية، وهو مسلسل أيام، والذي بدأ عرضه يوم 23 نوفمبر الماضي عبر منصة شاهد، وكان العمل يحمل في السابق اسم أيام وبنعيشها.

 

وسبق وصرحت حورية لــ خبر أبيض عن شائعات عدم اقتناعها بأولي بطولاتها في مسلسل أيام : لم أهاجم المسلسل، وبذلت فيه مجهود كبير بسبب تصوير جميع مشاهده في لبنان، كما أنني لأول مرة أظهر بدور شريرة، ولكن أكثر ما ضايقني، هي طريقة المعاملة التي وجدتها من قبل صُناع التجربة.

 

وأضافت : كنت أظن أن العمل من بطولتي لكني وجدت أنه بطولة جماعية، وهذا على غير ما اتفقنا عليه، لكن على كل حال فأنا سعيدة أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة كبيرة.

 

مسلسل أيام من بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، ندى موسى، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، ومحمد مغربي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط