رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكى فى أول تعليق بعد أزمة أصحاب ولا أعز : يارب أبعدنى عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني

منى زكي
منى زكي

في أول تعليق لها بعد أزمة فيلمها الأخير أصحاب ولا أعز نشرت مني زكي عبر خاصية ستوري علي موقع إنستجرام دعاء قائلة : اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمين.

 

وأضافت : يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني، ولا يتمنى الخير لي ولو كان أحب عبادك لقلبي.

 

فيلم أصحاب ولا أعز، النسخة العربية من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، وهو من بطولة منى زكي وإياد نصار، ويشاركهما البطولة كل من عادل كرم، دياموند بوعبود، جورج خباز، وغيرهم، ومن إنتاج محمد حفظي، وإخراج نادين لبكي.

 

وكان الفيلم قد أثار جدلًا واسعًا بعد عرضه علي نتفليكس منذ أيام، كما تعرض للعديد من الانتقادات ومطالبات بوقف عرضه، بينما أشاد البعض بالعمل وأنه يعبر بشكل حقيقي عن الواقع الحالي فيما دعم عدد كبير من نجوم الوسط الفني منى زكي وأبطال التجربة بشكل عام.

 

كما علق أشرف زكي نقيبب المهن التمثيلية على الانتقادات الموجهة لفيلم أصحاب ولا أعز، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع علي MBC مصر وقال :  الفيلم عادي ولا يمت للإتهامات والإدعاءات الموجودة على السوشيال ميديا بصلة، وقررنا أنا ومجلس الإدارة إن مفيش فنان هيتعاقب على دوره، وإذا تم عقاب منى زكي أو إياد نصار فهذه تعد جريمة.

 

 

تم نسخ الرابط