رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى ميلاد فايز حلاوة .. استولى على ممتلكات تحية كاريوكا وطردها بملابس النوم وخرجت من سلم الخدم

فايز حلاوة ـ تحية
فايز حلاوة ـ تحية كاريوكا

تحل اليوم 24 يناير ذكرى ميلاد الفنان والمخرج فايز حلاوة، الذي ولد عام 1932 ورحل عن عالمنا عام 2002، بعد أن قدم عددا من الأعمال الفنية المميزة.

 

ويعد فايز حلاوة الزوج رقم 13 للفنانة تحية كاريوكا، وكانت تكبره بـ 17 عامًا، ورغم ذلك قرر الزواج منها، وكانت حينها في أوج شهرتها ونجوميتها وكانت تمتلك رصيدًا كبيرًا بالبنوك.

 

وحين أعلن حلاوة خبر الزواج من كاريوكا كانت الأمور مثار استغراب ودهشة البعض، ولكن الحقيقة انكشفت في النهاية، واتضح سبب إصراره على الزواج منها بعدما استولى على كافة ممتلكاتها ومجوهراتها وطردها من شقتها بالزمالك بملابس النوم فقط، وحفاظًا على ما تبقى من مظهرها خرجت من سلم الخدم حتى لا يراها أحد.

 

وبعد أن قضى حلاوة على تحية كاريوكا تمامًا، تزوج في شقتها بالزمالك من الإعلامية فريال صالح، لتعيش كاريوكا في ضيق حال بشقة صغيرة بالدقي، واشترط عليها لإتمام الطلاق أن تستمر في العرض المسرحي الذي كانت تشاركه به، فرفعت ضده دعوى قضائية وبعد ذلك تدخل الشيخ الشعراوي لحل الأمر وتنازلت عن القضية، وقالت عن سبب ذلك : الحمد لله أنا راضية بالشقة اللي قاعدة فيها، والشقة التانية كبيرة أوي عليّ، وهو عنده مراته وبنته هيروحوا فين؟ خليهم فيها.

 

 

تم نسخ الرابط