رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي عن أصحاب ولا أعز : منى زكي غير مسئولة عن رد فعل الجمهور وإحنا نعرف ندافع عن نجومنا كويس

أشرف زكي ـ منى زكي
أشرف زكي ـ منى زكي

علق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الانتقادات الموجهة لفيلم أصحاب ولا أعز، بعد أن تم طرحه منذ أيام على نتفليكس، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع علي MBC مصر.

 

وقال زكي : إحنا نعرف ندافع عن فنانينا ونجومنا كويس، ومش فاهم الهجوم الكبير ده على إيه، يعني لو بعمل دور تاجر مخدرات وخلافه يبقى تحاكموني.

 

وأضاف : ده تمثيل يا جماعة، ومنى زكي غير مسئولة عن رد فعل الجمهور، لأنها أدت دورها ونجحت، نعاقبها على إيه ؟ على إنها أدت دورها ببراعة ؟ ده نص مكتوب وتوجيهات مخرج، وهي تحاسب فقط على أدائها وليس دورها، وإذا تم عقاب منى زكي أو إياد نصار فهذه تعد جريمة.

 

وإستكمل كلامه : أنا شفت الفيلم مع أصدقائي، علشان أشوف إيه حقيقة الانتقادات دي، والحقيقي الفيلم عادي ولا يمت للإتهامات والإدعاءات الموجودة على السوشيال ميديا بصلة، وقررنا أنا ومجلس الإدارة إن مفيش فنان هيتعاقب على دوره وإلا كنا عاقبنا محمود المليجي زمان.

 

فيلم أصحاب ولا أعز، النسخة العربية من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، وهو من بطولة منى زكي وإياد نصار، ويشاركهما البطولة كل من عادل كرم، دياموند بوعبود، جورج خباز، وغيرهم، ومن إنتاج محمد حفظي، وإخراج نادين لبكي.

 

وكان الفيلم قد أثار جدلًا واسعًا بعد عرضه علي نتفليكس منذ أيام، كما تعرض للعديد من الانتقادات ومطالبات بوقف عرضه.

 

تم نسخ الرابط