رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم فرق خبرة بطولة الشرنوبي وهدى المفتي وآخر أعمال دلال عبدالعزيز الخميس القادم على شاهد VIP

هدي المفتي - دلال
هدي المفتي - دلال عبد العزيز - محمد الشربوني

كشفت منصة شاهد الأصلية، عن موعد العرض الأول لفيلم فرق خبرة بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، ويشهد آخر ظهور للنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث ينطلق عرض الفيلم بدايةً من الخميس القادم، الموافق 27 يناير. 

 

ويأتي هذا بعد أن تم رفعه من دور العرض بعد أشهر قليلة من طرح الفيلم، حيث بدأ عرضه بالسينمات 3 نوفمبر الماضي، وحقق حينها إيرادات ضعيفة بعض الشئ مقارنةً بباقي الأفلام المنافسة في ذلك الموسم. 

 

فيلم فرق خبرة، شارك في بطولته كل من محمد الشربوني، هدى المفتي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينيتا خليفة، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب. 

 

وتدور أحداث الفيلم أحداثه عن ناجي، الذي يجسد دوره الشرنوبي، وهو شخصية هادئة يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى التي تلعب دورها هدى المفتي، إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية.

 

الجدير بالذكر، أن منصة شاهد كشفت أيضًا عن اقتراب موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين حصريًا، والفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. 

 

 

تم نسخ الرابط