رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى ميلاده .. ابنة أحمد راتب تكشف لـ خبر أبيض تفاصيل اليوم الأخير فى حياته

أحمد راتب
أحمد راتب

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل أحمد راتب، الذى ولد في مثل هذا اليوم من عام 1949، ورحل عن عالمنا في 14 ديسمبر عام 2016، وقدم الكثير من الأدوار الناجحة التى وضعت اسمه بين الكبار رغم أنه لم يحظ بفرصة البطولة المطلقة. 

 

وبهذه المناسبة تحدثت ابنته لميس وقالت فى تصريح خاص لـ خبر أبيض : كان أبي يعشق جو الأسرة وسعد بكوننا بنات وقرر أن يجعلنا امبراطورية لام، فأسمانا جميعاً بنفس الحرف أنا لميس وأخواتي لبنى ولمياء، وكان معنا أب وصديق يستمع بهدوء ويتعامل كقدوة يُعلم دون أن يجرح.

 

وأضافت : حتى مع أبنائنا كان أحن عليهم منا، وأذكر آخر يوم له قبل رحيله عن المنزل دون عودة، حيث كان قد أصيب بدور برد، وطلبنا سيارة الإسعاف وأثناء تجهيزنا للأشياء التي سيأخذها معه للمستشفى، ذهب له ابني وقال له : ماما مش فاضية وأنا عاوز تفاح، فنسى مرضه، وأجلسه على رجله وقشر له التفاح وأطعمه، وبعدها غادر البيت إلى المستشفى ليرحل ويترك لنا ألما كبيرا نعيشه حتى اليوم.

 

وعن أقرب الأصدقاء له في الوسط الفني قالت : كانت علاقته بسعيد صالح قوية جدا وقدما معاً أعمال كثيرة وظلت صداقتهما حتى آخر يوم فى حياة سعيد صالح، وقد حزن والدى جدا لفراقه ورحل بعده بعامين فقط.

 

 

تم نسخ الرابط