رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم تستعيد ذكرياتها مع والدتها دلال عبدالعزيز وشقيقتها دنيا بصورة نادرة من الطفولة

إيمي سمير غانم ـ
إيمي سمير غانم ـ دلال عبدالعزيز ـ دنيا سمير غانم

نشرت إيمي سمير غانم صورة تجمعها بوالدتها الراحلة دلال عبدالعزيز وشقيقتها دنيا من الطفولة، ونشرت أيضا صور نادرة لتستعيد ذكريات مع والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز من الأرشيف، وذلك عبر خاصية الستوري من خلال حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام.

 

ومن ناحية أخري سبق وصرح حسن الرداد خلال برنامج حبر سري بأنه لا يرى زوجته إيمي خلال تلك الفترة بسبب ظروف خاصة يمران بها، مشددًا في الوقت ذاته على أن علاقتهما الزوجية على خير ما يرام، نافيًا ما يتردد بين الحين والآخر بأن هناك مشكلات تهدد مستقبلهما كزوجين.

 

وتستعد دنيا سمير غانم بعد فترة من الانقطاع دامت لأشهر حزنًا على وفاة والديها، لاستئناف فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذى يشاركها بطولته هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي، يتخلله بعض مشاهد الأكشن.

 

ويشهد فيلم تسليم أهالي البطولة المطلقة الأولى لـ دنيا سمير غانم في السينما، بعد أن قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، وكانت آخر مشاركة لها في السينما من خلال فيلم لف ودوران، الذي قدمته عام 2016 مع أحمد حلمي

 

 

تم نسخ الرابط