رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يدعمون فيلم أصحاب ولا أعز : حقيقي ويعبر عن الواقع ومنى زكي تتعرض لأسوأ حملة

غادة - هند - مني
غادة - هند - مني - إليسا - كندة

أثار فيلم أصحاب ولا أعز، موجة من الانقسام في الآراء بين الجمهور خلال الساعات الماضية، خاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي، التي طغى عليها الانتقاد لصناع العمل وأبطاله، بينما رأى آخرون أنه عمل جيد ومتكامل ويعبر بشكل حقيقي عن الواقع الحالي. 

 

وخرج عدد كبير من نجوم الوسط الفني للإشادة بأدوار الممثلين المشاركين بالفيلم ومنهم غادة عبدالرازق التي وجهت رسالتها لـ منى زكي وهنئتها عبر خاصية ستوري على إنستجرام، حيث كتبت : مبروك حبيبتي الفيلم حلو جدًا وأنتي طبعًا.

 

فيما كتبت كندة علوش عبر إنستجرام : فيلم ممتع جذاب وشيق تحية لكل صناع الفيلم .. آداء رائع لجميع الممثلين، إياد نصار وجورج خباز ممتعين ومنى الرائعة أجمل إضافة للفيلم مبهرة بصدق آداءها وإحساسها وحضورها الساحر. 

 

كذلك كتبت هند صبري عبر خاصية ستوري على إنستجرام : مبروك لأصحابي الكتار اللي في الفيلم، أيضًا نشر أحمد فهمي عبر خاصية ستوري صورة لـ منى زكي وكتب : أفضل ممثلة على الإطلاق، فيما دافع تامر حبيب أيضا عن الفيلم.

 

وساندت إليسا صناع وأبطال الفيلم وكتبت عبر حسابها على موقع تويتر : بعدنا كتير عن تقبل الآخر واحترام الناس إذا هيك منفكر ومنعالج الأمور، أو منقول لازم نتستر عليها، تا نأخر التقبل سنوات ضوئية .. تحية عظيمة لكل أبطال الفيلم وخاصة القديرة منى زكي اللي عم تتعرض لأسوأ حملة .. كل الحب.

 

وأضافت في تغريدة أخرى : ليش عم نرجع لورا ؟ كانت أفلامنا فيها عري وقبلات ومشاهد جنسية وكنا نتقبلها ونحضرها وما يصير أزمات، ليش عم نرجع لورا بدل ما نتقدم بمنطق التقبل والحرية .. بالنهاية اللي مش موافق ما يحضر، المنصة ليست إلزامية والفيلم متوفر لمن يريد وما عم ينفرض على كل الناس .. أنا شخصيًا كتير حبيتو. 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط