رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسين السقا : فيلم أصحاب ولا أعز نقل الواقع والمجتمع مفيهوش ملائكة والهجوم عليه غير منطقي

ياسين السقا - أصحاب
ياسين السقا - أصحاب ولا أعز

طرحت منصة نتفليكس، أول أمس، فيلم أصحاب ولا أعز، النسخة العربية من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، وتعرض العمل للعديد من الانتقادات والمطالبات بوقف عرضه، بحجة أنه تضمن العديد من المشاهد الخادشة للحياء، وقام عدد من النجوم بالدفاع عن الفيلم منهم ياسين السقا، والذي كشف عن رأيه في الفيلم في تصريح خاص لـ خبر أبيض.

 

وقال نجل أحمد السقا : كل الحب والدعم لأبطال فيلم أصحاب ولا أعز، لأنهم نقلوا لنا الواقع بشكل بسيط، والعمل يقول إنه مفيش ملايكة في الحياة اللي عايشينها، وإن المجتمع فيه الحلو والوحش، وتابع : الفن لازم يعرض كل الحقائق في الدنيا، ومفيش حاجة في الفن صح وغلط، وعيب ومش عيب، لأنه بينقل الواقع، ولهذا فالهجوم عليه غير منطقي.

 

كذلك نشر ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام بوست عبر فيه عن إشادته بالفيلم، وأداء أبطاله، معتبرًا أنه خطوة للنجوم العرب على طريق العالمية – بحسب وصفه -.

 

 

أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي وإياد نصار، ويشاركهما البطولة كل من عادل كرم، دياموند بوعبود، جورج خباز، وغيرهم، ومن إنتاج محمد حفظي، وإخراج نادين لبكي.

 

الجدير بالذكر أن ياسين السقا أصيب منذ أيام قليلة بفيروس كورونا، ويخضع حاليًا للعزل المنزلي ويتلقى البروتوكول العلاجي الخاص بوزارة الصحة، وذلك مع والدته الإعلامية مها الصغير، التي أصيبت بكورونا أيضًا قبله بأيام قليلة.

 

 

تم نسخ الرابط