رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توقف التحضير لفيلم فينوس بطولة آسر ياسين وروبي وياسمين رئيس

ياسمين ـ آسر ـ روبي
ياسمين ـ آسر ـ روبي

أعلن المخرج هادي الباجوري خلال الفترة الماضية عن التحضير لفيلم جديد بعنوان فينوس، وتم ترشيح عدد من النجوم للمشاركة في بطولة العمل، إلا أنه توقف فجأة دون الإعلان عن سبب تأجيل تنفيذه.

 

وقال هادي الباجوري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مشروع فيلم فينوس متوقف حاليًا، بسبب انشغالي بأعمال أخرى وكذلك ارتباط الشركة المنتجة بتصوير عدة أعمال، ومن المقرر أن نستأنف التحضير للعمل من جديد خلال الفترة المقبلة، وسنعلن عن الأبطال المشاركين في العمل، عقب التعاقد معهم بشكل رسمي.

 

وتدور أحداث فيلم فينوس في فترة الأربعينيات والخمسينيات في مصر، وتحديدًا في محافظة الإسكندرية، ويعد الفيلم أول عمل استعراضي غنائي ناطق باللغة العربية، على غرار الأعمال العالمية التي تم تقديمها بنفس النمط من قبل.

 

وكان قد تم ترشيح عدد من النجوم للمشاركة فى بطولة الفيلم وهم ياسمين رئيس، روبي، شيرين رضا، ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، وآسر ياسين، وآخرين، وهو من تأليف حميد المدني.

 

الجدير بالذكر أن هادي الباجوري يعرض له حاليًا في دور السينما فيلم قمر 14، بطولة خالد النبوي وشيرين رضا، كما يحضر لعدة أعمال جديدة من المقرر بدء تصويرها خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط