رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هادي الباجوري : تحويل الروايات الأدبية لأعمال سينمائية موضة وفيلم أنف وثلاث عيون في مرحلة الكتابة

هادي الباجوري
هادي الباجوري

شهدت الفترة الماضية عرض عدة أعمال للمخرج هادي الباجوري، منها مسرحية كوكو شانيل، للنجمة شريهان والتي شهدت عودتها بعد غياب 30 عامًا، والمسرحية تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، كما يعرض للباجورى حاليًا في دور العرض فيلم قمر 14، بطولة خالد النبوي وشيرين رضا، فيما يحضر حاليا لعدة أعمال جديدة، من المقرر البدء فى تصويرها خلال الفترة المقبلة.

 

وقال الباجوري عن مشروع فيلم أنف وثلاثة عيون، في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حتى الآن لا يوجد جديد عن الفيلم، وهو حاليًا في مرحلة الكتابة، من قِبل المؤلف وائل حمدي.

 

وتابع : التحدي في الحكاية إن العمل تم تقديمه من قبل وكان ناجح جدًا، والكل منتظر إحنا هنعمل الفيلم تاني إزاي، نفس اللي اتعمل قبل كده ولا بشكل جديد ؟ وفي أكتر من نجم كان عايز يقدم الفيلم لأن الرواية مميزة وفكرة إننا نعمل الرواية فيلم موضة عالمية، لأن قصتها عاجبة الناس فممكن تعملها فيلم أو مسرح، ولم نرشح أي نجوم للقيام ببطولة العمل حتى الآن.

 

فيلم قمر 14 بطولة خالد النبوي، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مي الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط