رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني أول المتعاقدين على الجزء الثاني من فيلم هيبتا إخراج هادي الباجوري

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

يُعرض للمخرج هادي الباجوري في الفترة الحالية فيلم قمر 14، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، ويحضر الباجوري في الفترة الحالية لأعمال جديدة من المقرر أن يبدأ تصويرها قريبًا. 

 

وقال هادي الباجوري عن أعماله الجديدة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نضع حاليًا اللمسات الأخيرة على سيناريو الجزء الثاني من فيلم هيبتا، مع المؤلف محمد صادق، ومازالت هناك بعض التعديلات على السيناريو، وبمجرد الانتهاء منها نبدأ تصويره فورًا، وتابع : فكرة تقديم جزء ثاني من هيبتا صعبة جدًا، ولا يمكن أن نكشف عن أي شيء فيما يخص فكرة الجزء الجديد.

 

وعن النجوم المستمرين في بطولة العمل ممكن شاركوا في الجزء الأول قال : ماجد الكدواني هو فقط من سيستمر في الجزء الثاني، ولم نستقر على باقي الأبطال حتى الآن.

 

الجدير بالذكر أن قمر 14 بطولة كوكبة من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مي الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، محمد مهران، أحمد بدير، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء جمايكا، ليلى عز العرب، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط