رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. حمدي الميرغني عازف ترومبيت ضمن أحداث فيلم تماسيح النيل

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني

استقرت الشركة المنتجة لفيلم تماسيح النيل، على طرحه بدور العرض السينمائي في 26 يناير الجاري، وقامت بطرح برومو العمل منذ يومين وحقق أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن.

 

وكشفت الشركة منذ قليل عن صور جديدة من كواليس تصوير فيلم تماسيح النيل، وأعلنت خلالها عن شخصيات أبطال العمل، حيث يظهر حمدي الميرغني في شخصية موسيقي يعزف على آلة الترومبيت، وتجمعه عدة مشاهد بـ هنادي مهنا، كما يظهر في الصور كل من خالد الصاوي، محمد ثروت، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، ويزو، وبيومي فؤاد الذي ظهر وهو يرتدي ملابس قبطان.

 

وتتناول قصة الفيلم رحلة نيلية على مركب سياحى بأسوان ويتعرض أحد رواد المركب لعملية نصب فى إطار كوميدي، ويقدم بيومي فؤاد في الأحداث دور قبطان السفينة، بينما يجسد سليمان عيد دور مساعده، ويقدم محمد ثروت شخصية تاجر سيارات ومتزوج من ويزو، وتظهر هنادي مهنا في الأحداث في دور مطربة نصابة تغني بعدة لغات.

 

وكان قد تم الانتهاء من تصوير الفيلم في أغسطس الماضي، وهو من بطولة خالد الصاوي، محمد ثروت، بيومى فؤاد، مصطفى خاطر، هنادى مهنا، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، سوزان نجم الدين، محمد جمعة، بدرية طلبة، سليمان عيد، وويزو، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

تم نسخ الرابط