رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي : الناس صفقت لـ رامي مالك لما فاز بأوسكار وبيقولوا إن أصحاب ولا أعز ضد أخلاقنا

أحمد فهمي - مني زكي
أحمد فهمي - مني زكي - رامي مالك

ضجة كبيرة أثارها فيلم أصحاب ولا أعز، والذي عرض خلال الأيام الماضية على منصة نتفليكس وتسبب في جدل كبير، خاصة في ظل اعتبار البعض أنه يتنافى مع أخلاقيات مجتمعنا، نظرًا لمناقشته قضايا كـ المثلية الجنسية، والعلاقات المفتوحة وغيرها، وهو ما دفع المحامي أيمن محفوظ لرفع قضية ضد العمل لوقف عرضه كما كشف لـ خبر أبيض.

 

غير أن الجدل امتد إلى الوسط الفني، حيث عبر أحمد فهمي عن الضجة المثارة قائلًا : أنا مشوفتش فيلم أصحاب ولا أعز لسة .. يمكن أشوفه ويعجبني أو ميعجبنيش فنيًا، وده مش هيزود ولا هيقلل حاجة من قيمة منى زكي الفنية، لكن اللي بستغربه كم الناس اللي بتنتقد أخلاقيًا .. وبيقولوا ده ضد أخلاقيات مجتمعنا.

 

واستكمل : هم دول نفس الناس اللي صفقت لرامي مالك لما خد أوسكار وقالوا ابننا وفخر مصر، رغم إن الفيلم كله ضد أخلاقيات مجتمعنا اللي هو أصلًا مثالي الحمدلله، واختتم كلامه قائلًا : أنا متأكد إنه هيعجبني.

 

فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز، وإخراج وسام سميرة، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء، يجتمعون على العشاء ويقررون أن تكون كافة الرسائل التي يتلقونها على هاتفهم، تكون على مرأى ومسمع من الجميع.

 

 

تم نسخ الرابط