رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد في عيد ميلادها : رابعة العدوية كان أول بطولة لي ولم ألتق بسعاد حسني رغم صداقتنا

نبيلة عبيد - سعاد
نبيلة عبيد - سعاد حسني

تحتفل اليوم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بعيد ميلادها، وظلت تحتفظ بمكانتها في قلوب الجماهير بشخصيتها المتميزة وأعمالها القوية وقد تحدثت اليوم لـ خبر أبيض عن أول أعمالها وعن علاقتها بالسندريلا.

 

وقالت نبيلة عبيد في تصريح خاص : أول دور قدمته على الشاشة كان دور صامت، لم أنطق فيه كلمة وجاء بعده مباشرةً أول بطولة لي في فيلم رابعة العدوية، وهذا الفيلم نجح نجاحًا ساحقًا ومازال يعتبره الجمهور والنقاد من علامات السينما المصرية.

 

وتابعت : هذا الفيلم كانت صعوبته في المناجاه، كانت غالبية المشاهد تحدث البطلة فيها الله سبحانه وتعالى، وظللت لـ 6 أشهر أحاول فهم هذه المناجاة والمشاهد الروحانية، كان يستلزم إحساس قوي، وأقرب المشاهد لقلبي هو مشهد المناجاه يا حبيبي خذ بيدي.

 

وعن علاقتها بالسندريلا سعاد حسني قالت : عملت معها في فيلم هو أول أعمالي فيلم مفيش تفاهم، ورغم عملي معها لم ألتق بها ولو مرة واحدة ولم نتحدث، وعندما دخلت المصحة مؤخرًا كنت أراها ولم نتحدث ولو مرة واحدة كنت أسأل عنها من بعيد حتى لا أقتحم خصوصيتها، برغم أني كنت دائمة التواصل معها وكنت أدعوها على العديد من المناسبات تليفونيًا، وكانت كل مرة تعتذر لعدم رغبتها في الظهور بأي تجمعات، وكنت أحترم رغبتها.

 

 

تم نسخ الرابط