رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة نجيب الريحاني في ذكرى ميلاده : أخفى زواجه من أمي لأن تعدد الزوجات ممنوع في المسيحية

نجيب الريحاني - جينا
نجيب الريحاني - جينا

تحل اليوم 21 يناير ذكرى ميلاد الضاحك الباكي النجم الاستثنائي نجيب الريحاني، ولد في مثل هذا اليوم عام 1889، ورحل عن عالمنا في 8 يونيو عام 1949، واليوم تتحدث ابنته جينا الريحاني عن بعض أسراره.

 

وقالت جينا الريحاني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ورثت منه خفة الظل رغم أني لم أعش معه سوى 3 سنوات فقط، وكان أول ما يقوله حين يدخل المنزل أول، يسأل : فين أميرتي؟!، ولأن أمي كانت قاسية فكان هذا السؤال منه شيء عظيم بالنسبة لي، وكنت أروي له كل شيء بمجرد دخوله المنزل، وكان يستمع لي ويصحح كل شيء بمنتهى الهدوء. 

 

وتابعت : أخفى زواجه من أمي لأن في المسيحية ممنوع تعدد الزوجات، ولو عرف الأمر كان سيعاقب قانونيًا، وخاطر بكل ذلك وتزوج أمي لأنه أحبها وكنا نعيش في فرنسا بعيد عن مصر، وظل مع أمي 13 عام، وكان حينها متزوج من بديعة مصابني في مصر، وأنا أخفيت أني ابنته منذ 60 عامًا، وكنت أتمنى أن أخبر كل الناس أني ابنته وأني ابنة أحسن أب في الدنيا.

 

وأنهت قائلةً : بعد انفصاله عن بديعة مصابني كنت في ألمانيا وعندما حضرت إلى مصر تزوجت من رجل صعيدي، وكان يرفض ذكر أي شيء عن الفن أو عن أني ابنة ممثل، فظللت طوال حياتي في الظلام، وكان زوجي يرفض حتى لا تعلم الصحافة.

 

 

تم نسخ الرابط