رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تطلب مليون جنيه للظهور في البرامج التلفزيونية

ندى الكامل وأحمد
ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

أعلنت ندى الكامل في ديسمبر الماضي طلاقها من أحمد الفيشاوي، بعد علاقة زواج استمرت لأكثر من 3 سنوات، أظهرا خلالها قصة حبهما الكبيرة أمام الجمهور، والرومانسية التي كانت بينهما طوال الوقت، وهو ما تسبب في حالة من الجدل خاصةً بعد إعلان طلاقها فجأةً.

 

وعلم خبر أبيض، أن في الفترة الأخيرة عُرض على ندى الظهور في العديد من البرامج التلفزيونية، إلا أنها طلبت أجر مليون جنيه، وهو ما تم اعتباره مبلغًا مبالغ فيه.

 

والملفت في الأمر أن ندى الكامل كانت تحتفظ بحياتها الشخصية بعيدًا عن أنظار المتابعين، إلا أنها فور طلاقها أصبحت أكثر تواجدًا على مواقع الشوشيال ميديا. 

 

ونشرت قبل أيام، فيديو جريء، ظهرت فيه وهي ترقص بملابس جريئة كاشفة صدرها بطريقة فاضحة، ما أثار جدلاً واسعًا، كما نشرت صورة جمعتها بصديقاتها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه : أخرج مع الأشخاص الذين يناسبون مستقبلك .. وليس قصتك.

 

 وكانت ندى الكامل قد أعلنت انفصالها عن أحمد الفيشاوي حيث كتبت : من امرأة قلبها هلك وانطفئ .. أود أن اعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري .. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا .. سأفتقدك كصديق  كثيرًا.

 

 

تم نسخ الرابط