رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور خالد النبوي : أنا عميق وتافة في نفس الوقت ووالدي بيحب نقول له يا خالد حتى لا نشعره بأنه تقدم في العمر

نور خالد النبوي ووالده
نور خالد النبوي ووالده

أجرى الفنان الشاب نور خالد النبوي حوارا مع مجلة Enigma، تحدث خلاله عن بداية دخوله مجال التمثيل، وطموحاته التي يرغب في الوصول إليها، وعلاقته بوالده، والأعمال التي يحب مشاهدتها له.

 

وقال نور عن تفكيره في دخول مجال التمثيل : أرغب في ذلك منذ كان عمري 5 سنوات، ولكنني لم أتخذ أي خطوة جدية إلا عندما أتمت الـ 21 عاما،  وحاولت والدتي إقناعي بالابتعاد عن تلك المهنة بسبب الجهد المبذول بها، كما حاول كذلك والدي لعلمه بمدى صعوبتها، لكنني أصريت على التمثيل.

 

وأضاف : أستطيع إلقاء الشعر وأحب رباعيات صلاح جاهين، وأنا عميق وتافة في نفس الوقت، وهناك مخرجين أرغب في العمل معهم مثل كاملة أبو ذكري، تامر محسن، ومروان حامد، كما كنت أتمنى العمل مع المخرج الكبير الراحل عاطف الطيب، يوسف شاهين، كمال الشيخ، ومحمد خان.

 

وعن والده خالد النبوي، قال :  يحب أن نناديه في المنزل بإسمه خالد حتى لا نشعره بأنه تقدم في العمر، وأهوى أعماله، ومن أكثر الشخصيات التي أحبها له فيلمي المهاجر والديلر.

 

وتابع نور :  الآن أقدم دور ابن محمود حميدة في مسلسل نقل عام، وكان والدي قد قدم دور ابنه أيضا في  فيلم المصير وهو أمر يدعو للفخر، خصوصا وأن العمل مع نجم كبير بحجم محمود حميدة ممتع جدا .

 

 

تم نسخ الرابط