رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصر تفوز على السودان وتصعد لدور الـ 16 وتنتظر متصدر المجموعة الخامسة

فرحة المنتخب
فرحة المنتخب

انتهت، منذ قليل، مباراة مصر والسودان ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة الأمم الإفريقية، بفوز الفراعنة بنتيجة 1ـ صفر محتلًا المركز الثاني، ليصعد بذلك المنتخب رسميًا للدور الـ 16.

 

وأحرز هدف المباراة الوحيد محمد عبدالمنعم في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وأضاع المنتخب العديد من الفرص في الشوط الثاني، والذي شهد عدة تغييرات هجومية من جانب لاعبي مصر شملت مشاركة كل من تريزيجيه ومروان حمدي ومحمد سيد زيزو، وينتظر المنتخب المصري نتائج لقاءات المجموعة الخامسة غدًا، ليلاقى متصدر المجموعة التي تضم كل من كوت ديفوار والجزائر وغينيا وسيراليون.  

 

ولعبت مصر بتشكيل ضم كل من : محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف، وأحمد حجازي، ومحمد عبدالمنعم، وعمر كمال عبدالواحد في خط الدفاع، ومحمد النني، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد في خط الوسط، وكل من مصطفى محمد، ومحمد صلاح، وعمر مرموش في خط الهجوم.

 

بينما لعبت السودان بتشكيل ضم : محمد المصطفى في حراسة المرمى، ومازن محمدين، مصطفى كرشوم، الصادق حسن، مصطفى القاذني في خط الدفاع، ووالي الدين خضر، محمود الرشيد، عبدالرزاق عبدالرؤوف، ومحمد عبدالله في خط الوسط، ومحمد عبدالرحمن في خط الهجوم. 

 

 

تم نسخ الرابط