رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كورونا تتسبب فى خروج مسلسل لام شمسية بطولة منى زكى من سباق رمضان 2022

مني زكي
مني زكي

نشرت الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، منذ قليل، بيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت فيه خروج مسلسل لام شمسية لـ مني زكي من سباق دراما رمضان 2022.

 

وجاء نص البيان : تحرص دائمًا شركة ميديا هب في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ، وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للمشاهدين، وقد نوهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل لام شمسية، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم.

 

 

وتابع البيان : ونظرًا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدي إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة .. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصًا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.

 

واختتم البيان : قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل لام شمسية لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم، وذلك سعيًا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالًا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

مسلسل لام شمسية من بطولة مني زكي، إياد نصار، أحمد رزق، إسعاد يونس، أسماء جلال، علي قاسم، ناردين فرج، ومجموعة أخرى من النجوم، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط