رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 أفلام عالمية ينتظرها الجمهور فى النصف الأول من 2022

5 أفلام عالمية ينتظرها
5 أفلام عالمية ينتظرها الجمهور فى النصف الأول من 2022

شهدت دور العرض السينمائي في الفترة الأخيرة طرح مجموعة كبيرة من الأفلام العالمية التي تصارع على صدارة الإيرادات، ضمن منافسات الموسم الشتوي، ومنها أفلام Scream 5،Spiderman no way home، و Sing 2، وغيرها.

 

ويستعرض خبر أبيض خلال السطور التالية أبرز أفلام هوليوود المنتظر عرضها في النصف الأول من هذا العام 2022.

 

ينتظر عشاق سلسلة أفلام The Batman الجزء الجديد من الفيلم، والمقرر عرضه يوم 4 مارس المقبل، ويشهد العمل لأول مرة تجسيد روبرت باتينسون للشخصية الشهيرة، ويشاركه النجمة زوي كرافتز في دور كات وومان، ومعها بول دانو، وآندي سيركيس وكولين فاريل وجيفري رايت، ومن إخراج مات ريفيز.

 

كما تقرر عرض فيلم Uncharted، وهو أحدث أفلام توم هولاند ومارك والبيرج، يوم 18 فبراير القادم، والفيلم يدور في قالب من الأكشن حول أصول شخصية ناثان دريك، التي تم تجسيدها في لعبة فيديو، ويشارك أيضا في بطولة العمل أنتونيو بانديراس، وصوفيا علي، ومن إخراج روبن فليشر. 

 

فيما ينتظر الجمهور حول العالم  فيلم  The Northman، المقرر عرضه يوم 22 أبريل القادم، والفيلم من بطولة السويدي ألكسندر سكارسجارد، أنيا تايلور، ونيكول كيدمان، ومن إخراج روربت إيجرز.

 

بالإضافة إلى سلسلة أفلام مارفيل التي تعود إلى محبيها، بفيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness، للممثل الإنجليزي بندیکت کامبرج، والمقرر عرضه 6 مايو القادم، ومن إخراج سام رايمي، ويشارك في بطولته كل من رايتشل مكأدامز، بيندكت وونج، وغيرهم.

 

كما يعرض الجزء الثاني من فيلم Top Gun ، بعنوان Top Gun: Maverick، وتقرر عرضه في 27 مايو القادم، ويلعب بطولته توم كروز، فال كيلمر، ميلز تيلر، وجينيفر كونيللي، وغيرهم، ومن إخراج جوزيف كوسينسكي.

 

 

تم نسخ الرابط