رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة صلاح ذو الفقار : اشترط على زهرة العلا سرية زواجهما وانفصل عن شادية بسبب عدم الإنجاب

منى - صلاح ذو الفقار
منى - صلاح ذو الفقار

تحل اليوم 18 يناير، ذكرى ميلاد الراحل صلاح ذو الفقار، ولد في مثل هذا اليوم عام 1926، ورحل في 22 ديسمبر عام 1993، وكانت قد تحدثت ابنته منى ذو الفقار عن أبرز زيجاته وهما زهرة العلا وشادية في لقاء سابق لها.

 

وقالت منى ذو الفقار : تزوج والدي من زهرة العلا دون علمنا وكنا أطفالًا، وكان ذلك أثناء عملهما معًا بفيلم رد قلبي، واشترط سرية هذه الزيجة ولم يعلن عنها حفاظًا على مشاعرنا وحين سُئل عن زواجه منها في الصحافة أنكر الأمر تمامًا، وكان اتفاقه معها على ذلك، إلا أنها أعلنت الأمر وهو ما دفعه للانفصال عنها.

 

وتابعت : والدي لم يترك منزلنا أبدًا إلا عام 1965 عند زواجه من شادية، وكان أثناء عملهما بفيلم أغلى من حياتي، وأخبرني والدي حينها لأن الإعلام كان قد أعلن الخبر واستمر معها حوالي 8 سنوات، وكان هناك انفصالًا في منتصف المدة ثم عودة، ووعدني أني لن أترك البيت وأنه يحبها جدًا.

 

وأضافت : قال لي والدتك جزء مني ولن أتخلى عنها وعندما عدت من سفري وجدته ترك المنزل، في البداية لم أزره في منزلهما وكان يحضر لنا يوم الجمعة كموعد مقدس، وبعد ذلك بدأت العلاقات تهدأ ولم ينفصل عن والدتي ورحلت وهي زوجته، وتحسنت علاقتنا بشادية وكانت إنسانة لطيفة ومضيافة ولا تتدخل في علاقتنا به.

 

وعن سبب انفصاله عن شادية قالت : كان السبب الرئيسي هو عدم قدرتها على الإنجاب وهو ساعدها كثيرًا بالعلاج ووقف بجانبها كثيرًا وكانا أنجح دويتو في تاريخ السينما المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط