رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سبايدر مان يحصد مليار و625 مليون دولار ومربع برمودا وبرا المنهج وأبو صدام يحصدون 20 ألف جنيه أمس

سبايدر مان ـ مربع
سبايدر مان ـ مربع برمودا ـ برا المنهج ـ أبو صدام

يواصل أحدث أفلام سبايدر مان No Way Home، تحطيم الأرقام القياسية خاصةً في زمن كورونا، حيث تصدر الفيلم الـ بوكس أوفيس العالمي للأسبوع الخامس على التوالي.

 

الفيلم بطولة توم هولاند الذى يجسد شخصية سبايدر مان، وزندايا في دور إم جي، وبنديكت كومبرباتش في شخصية دور دكتور سترينج، وويليم دافو في دور رين جوبلين، ومن إخراج جون واتس.

 

وحصد الفيلم هذا الأسبوع إيرادات عالمية تقدر بـ 20 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته حول العالم إلى مليار و625 مليون دولار.

 

كما تفوق No Way Home على فيلم Black Panther لـ تشادويك بوسمان، والذي حقق في 2018 إيرادات وصلت لـ مليار و300 مليون دولار، ليصبح فيلم سبايدر مان العمل رقم 12 بين أكثر الأعمال ربحًا في تاريخ هوليوود، وعلى الرغم من تجاوز المليار إلا أن سبايدر مان لم يطرح في دور العرض الصينية، التي تعد من أكبر موارد الإيرادات في العالم، وهو ما يعنى أن إيراداته سترتفع بشكل كبير للغاية خلال الفترة المقبلة وربما يحطم أكثر من رقم قياسي.

 

وعلى مستوى الأفلام المصرية، حصدت 3 أفلام بالأمس هى : برا المنهج، أبو صدام، مربع برمودا إيرادات بلغت 20 ألف جنيه، حيث حقق برا المنهج الذى يلعب بطولته ماجد الكداوني 9 آلاف، بينما حصد أبو صدام بطولة محمد ممدوح 3 آلاف جنيه وحقق مربع برمودا لمصطفى خاطر 8 آلاف جنيه.

 

 

 

تم نسخ الرابط