رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : وائل الإبراشي شهيد الواجب والشامتين فيه ربنا يبتليهم بأكثر من المرض

إلهام شاهين - وائل
إلهام شاهين - وائل الإبراشي

حرصت إلهام شاهين على أداء واجب العزاء في الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، حيث أقيم العزاء بالأمس بمؤسسة روز اليوسف الصحفية بعد صلاة المغرب، بحضور مجموعة من نجوم الفن، منهم إلهام شاهين ووفاء عامر، بالإضافة إلى بعض الإعلاميين والصحفيين، منهم طارق سعدة نقيب الإعلاميين، والناقد الفني طارق الشناوي، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والإعلامي والصحفي مصطفى بكري، ومجموعة من أقارب وأصدقاء الإبراشي.

 

وقالت إلهام في تصريحات صحفية على هامش العزاء : مدة برنامج وائل الإبراشي كانت تصل إلى 5 ساعات، ويمتد حتى الفجر، ويتناول مادة دسمة ومفيدة، ويعرض الرأي والرأي الآخر، ويتمتع بالمصداقية والشفافية، وهو من الإعلاميين القلائل الذين أثروا في حياتنا.

 

 وتابعت : جميعنا حزين على رحيل وائل وهو قيمة صحفية وإعلامية كبيرة لمصر، وشهيد الواجب، ويعد أساس الحياة الصحفية، وأهم البرامج التي استضافتني كانت معه.

 

وردت شاهين على الشامتين في وفاته، وصرحت: أعوذ بالله، ده شئ حقير جدا، ومش فاهماه، وهما عايزين منه ايه، ربنا يبتليهم بأكثر من المرض، ولا شماتة في الموت.

 

ورحل وائل الإبراشي عن عالمنا مساء الأحد 9 يناير الجاري، إثر معاناته  من مضاعات إصابته بفيروس كورونا والتي استمرت على مدار عام كامل، ونشر عدد من المشاهير والشخصيات العامة نعيًا للإعلامي الراحل على السوشيال ميديا، والذي توفي عن عمر يناهز 58 عام.

 

 

تم نسخ الرابط