رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز : صلاح السعدني قالي حبيت اسمي لما سمعته منك في الوسادة الخالية

لبنى عبد العزيز -
لبنى عبد العزيز - صلاح السعدني

كشفت لبنى عبدالعزيز لـ خبر أبيض كواليس تجربتها فى فيلم الوسادة الخالية وأصعب المشاهد التي جسدتها وعن نطقها لاسم صلاح والمواقف التي تعرضت لها بسببه.

 

وقالت لبنى عبد العزيز في تصريح خاص : هذا الفيلم كان بداية مسيرتي الفنية وهو أول بطولة لي وكنت مرعوبة بمعنى الكلمة وكان أول مشهد على تصويره مشهد كسر الأسطوانة، وكان الأصعب في الفيلم بأكمله لأنه كان يعتمد على تعبيرات وجهي وليس الكلام.

 

وتابعت : كان في الأستديو في هذا الوقت 300 زائر جاءوا ليروا الممثلة الجديدة الأمريكية خريجة الجامعة الأمريكية، ووجودهم زاد من توتري بشدة وأثناء تمثيلي للمشهد وعند اقتراب الكاميرا مني لالتقاط ملامح وتعبيرات وجهي بعد كسر الاسطوانة سمعت امرأة من خلفي تقول : يادي الخيبة جايبين لنا واحدة مش عارفة تقول صلاح، وهنا فصلت تمامًا عن المشهد من شدة الإحراج.

 

وعن الاسم ونطقه قالت : كنت أنطقه بطريقة رقيقة بعض الشيء عن غير قصد، وبعدها كثيرون كانوا يقابلوني ويطلبون مني أن أقول صلاح، بطريقة نطقي للاسم فى الفيلم، وأذكر عندما قابلت الفنان الكبير صلاح السعدني فى كواليس مسلسل عمارة يعقوبيان قال لي : أنا حبيت اسمي لما سمعتك بتقوليه في الوسادة الخالية.

 

 

تم نسخ الرابط