رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عبدالجليل يجسد دور صاحب المدرسة التي تدور فيها أحداث مسلسل دايمًا عامر مع مصطفى شعبان

عمرو عبدالجليل -
عمرو عبدالجليل - مصطفى شعبان

انطلق خلال الفترة الماضية تصوير مسلسل دايمًا عامر، الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان، وعدد آخر من النجوم، ومن المقرر عرض العمل في سباق دراما رمضان 2022، ويناقش العمل مشاكل التعليم في قالب اجتماعي.

 

وعلم خبر أبيض أن عمرو عبدالجليل يقدم في مسلسل دايمًا عامر، شخصية مستر أبو الوفا، وهو صاحب المدرسة التي تدور خلالها أحداث العمل، وتتولى إدارتها لبلبة، التي تقدم شخصية ميس زهرة.

 

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل أن مصطفى شعبان، بشخصية مستر عامر، وهو مشرف اجتماعي، في مدرسة رؤية إنترناشونال التي تدور فيها معظم الأحداث، أما محمد ثروت فيجسد دور مدرس الرياضيات مستر فايز، بينما تظهر لبلبة في دور مديرة المدرسة بشخصية ميس زهرة. 

 

فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية ميس فدوى، بينما يلعب عمرو عبدالجليل شخصية مستر أبو الوفا، كذلك يجسد كريم عفيفي دور مستر نوفل، ويجسد أحمد الشامي شخصية مستر شريف، هذا بالإضافة لـ سما إبراهيم التي ستظهر بدور ميس همت، وسينتيا خليفة بدور ميس ماهيتاب. 

 

مسلسل دايمًا عامر، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم بجانب مصطفى شعبان، ومنهم محمد ثروت، كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل، لبلبة، صلاح عبدالله، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، وسما إبراهيم وغيرهم من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط