رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية الخشاب : عايزة فتى أحلامي يبقي أعمى وميشوفش غيري

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حلت سمية الخشاب، أمس، ضيفة على برنامح حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وتحدثت عن العديد من الأمور الشخصية وزيجاتها، وعلاقتها بالوسط الفني.

 

وتحدثت سمية الخشاب عن رأيها في الزواج الثاني، وقالت إنها ترفض أن تكون زوجة ثانية كما عبرت عن رأيها في منظومة الزواج ووصفتها بالفشل وأكدت على رفضها الزواج مرة أخرى، وعن مواصفات شريك حياتها أكدت أنه يجب أن يكون طيب، لطيف، لذيذ، كريم، محترم، غني وأعمى.

 

وتداول متابعي السوشيال ميديا تصريحات سمية بشكل كوميدي وسخروا من طلباتها وخاصة شرط أن يكون أعمى، وتحدث خبر أبيض معها لمعرفة سبب اختيارها لهذه الصفة وقالت في تصريح خاص : أنا لم أقصد كلمة أعمي بالمعني الحرفي، ولكني أقصد أن لا يري غيري في الحياة وأكون أحلى امرأة في نظره.

 

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في رمضان الماضي 2021 في مسلسل موسى، الذي قام ببطولته محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، ودارت أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، حيث ألقى الضوء على أحوال الصعيد خلال أربعينيات القرن الماضي.

 

 

تم نسخ الرابط