رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله يجسد دور وكيل مدرسة مع مصطفى شعبان فى مسلسل دايما عامر رمضان 2022

مصطفى شعبان - صلاح
مصطفى شعبان - صلاح عبدالله

يرتبط صلاح عبدالله هذا الفترة بأكثر من عمل فني، منها الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، الذي يظهر به كضيف شرف، كما تعاقد الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل دايمًا عامر، مع مصطفى شعبان، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية بمدينة الغردقة.

 

وعلم خبر أبيض أن صلاح عبدالله يجسد دور وكيل مدرسة خلال أحداث مسلسل دايمًا عامر مع مصطفى شعبان، وتجمعه العديد من المشاهد مع لبلبة التي تجسد دور مدير المدرسة وتقدم في أحداث العمل شخصية ميس زهرة.

 

ويظهر مصطفى شعبان، بشخصية مستر عامر، وهو مشرف اجتماعي، في مدرسة رؤية إنترناشونال التي تدور فيها معظم الأحداث، أما محمد ثروت فيجسد دور مستر فايز وهو مدرس رياضيات، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية ميس فدوى، بينما يلعب عمرو عبدالجليل شخصية مستر أبو الوفا، كذلك يجسد كريم عفيفي دور مستر نوفل، ويجسد أحمد الشامي شخصية مستر شريف، هذا بالإضافة لـ سما إبراهيم التي ستظهر بدور ميس همت، وسينتيا خليفة بدور ميس ماهيتاب. 

 

مسلسل دايمًا عامر ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية ومن المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو بطولة مصطفي شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، سما إبراهيم، وهو من إخراج مجدي الهواري، كتابة أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

 

 

تم نسخ الرابط