رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هند صبري : نعيش في عالم ذكوري حتى في مهنة التمثيل ونحتاج لمسلسلات تعبر عن المرأة بشكل حقيقي

هند صبري
هند صبري

حلت هند صبري ضيفة على برنامج تفاعلكم على شاشة العربية، ودار اللقاء حول تجربتها الدرامية الجديدة، البحث عن علا، ورؤية هند لخوص تجربة المنتج المنفذ.



 

وقالت هند : سعيدة جدا أني اتجهت لتجربة المنتج المنفذ، وهو أمر طبيعي في العالم كله ومعظم الممثلات فى هوليوود منتجات منفذات ولهن كلمة مسموعة.

 

وأوضحت هند صبري أن مسلسل البحث عن علا ليس جزء ثان من عايزة أتجوز، مضيفة أن الدراما العربية تحتاج لقصص نساء أو قصص تروى من النساء، بطريقة تحمل الحقيقة وليس تجميلا.

 

واستكملت : نعيش في عالم ذكوري حتى في مهنة التمثيل ودايمًا بقولها مش ذنب الفنانين الرجال زملائي الذين أكن لهم كل الاحترام، المهنة مثلها مثل كل المهن بها اختلافات جذرية بين المرأة والرجل ونسعى بدورنا إلى تقليل هذه الاختلافات.

 

وسبق وشاركت هند صبري متابعيها عبر حسابها على إنستجرام البرومو الترويجي لمسلسلها الجديد البحث عن علا، كما كشفت عن موعد طرحه على منصة نتفليكس ضمن موسم شتاء 2022.

 

وظهرت في البرومو هند مع مجموعة من أبطال العمل وهم : سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، وضيف الشرف خالد النبوي، كما ستحل يسرا، فتحي عبد الوهاب، دينا، وآسر ياسين ضيوفا علي حلقات المسلسل، الذى كتبته غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزيري وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

 

وعلقت هند صبري على البرومو محمسة متابعيها : حياة علا عبد الصبور اتشقلبت تماما، يلا نبدأ مع علا من جديد في البحث عن العلا، يعرض على نتفليكس في 3 فبراير.