رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جورجينا : كنت أتجمد في الشتاء لعدم قدرتي على تحمل تكاليف التدفئة ورونالدو غير حياتي في يوم وليلة

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

كشفت عارضة الأزياء الأسبانية ذات الأصول الأرجنتينية جورجينا رودريجيز زوجة لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، عن الإعلان الترويجي للسلسلة الوثائقية التي ستعرض تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 28 أواخر الشهر الجاري، وبالتحديد يوم 27 يناير، ويحمل اسم أنا جورجينا ويعرض عبر شبكة نتفليكس.



 

وظهرت جورجينا في البرومو الترويجي للعمل الذي يتكون من 6 حلقات، وسوف تتطرق خلاله إلى تفاصيل حياتها اليومية بصورة عاطفية، وهي تتحدث عن كيف تحولت حياتها منذ أن التقت بالأسطورة رونالدو بالصدفة في أحد متاجر جوتشي، قبل 6 سنوات.

 

حيث قالت عن بداية حياتها في مدريد : كان وصولي إلى مدريد مروعا، كنت أبحث عن الكثير من الشقق الرخيصة، وانتهى بي الأمر في شقة أشبه بالمخزن، وكنت أعمل مقابل 10 جنيهات إسترلينية في الساعة في متجر الملابس، حتى أتمكن من دفع إيجار الشقة والذي كان يقدر بـ 250 جنيه، والأكثر قسوة، أنني كنت أتجمد في الشتاء، لعدم قدرتي على تحمل تكاليف التدفئة والمكيفات. 

 

وعن التحول الكبير في حياتها من مساعدة في متجر إلى واحدة من مشاهير العالم، قالت : لقد تغيرت حياتي في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أنها كانت تضطر لبيع حقائب اليد في شارع سيرانيو لتغطية نفقاتها، قبل أن ينتشلها الدون من جحيم الفقر، وتصبح الآن جورجينا رودريجيز، التي يتابعها أكثر من 30 مليون عبر إنستجرام، وتشارك رونالدو في أسطول سياراته الفارهة.

 

كما ظهرت في المقطع التشويقي، وهي تقوم بتوزيع الهدايا على الأطفال المحرومين من منازل في العاصمة الإسبانية، ثم فجأة انفجرت من البكاء، قائلة : أشعر دائما بالعاطفة كلما فكرت في الأطفال.

 

وتمارس جورجينا دور الأم والمربية لأطفال رونالدو الثلاثة جونيور والتوأم إيفا وماتيو، بالإضافة إلى ابنتها آلانا مارتينا، التي أنجبتها بعد عام من صداقة كريستيانو، كما أعلنت مؤخرًا إنها ستنجب توأم من البرتغالي رونالدو.