رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد بـ لوك جديد ويعلن انتهاء تصوير فيلم حامل اللقب بصورة مع دينا الشربيني ومحمد سلام

خبر ابيض

شارك هشام ماجد جمهوره ومتابعيه على إنستجرام، بصورة من آخر يوم تصوير في فيلم حامل اللقب، أعلن من خلالها انتهاء مرحلة التصوير ليدخل العمل بعد ذلك مراحل التحضيرات الأخيرة تمهيدًا لعرضه في السينمات خلال الفترة القادمة.

 

وظهر ماجد في الصور التي نشرها برفقة بطلي العمل دينا الشربيني ومحمد سلام، وكذلك المنتج محمد حفظي وصناع الفيلم، بلوك مختلف تماما عن جميع الأعمال التي شارك فيها من قبل، وعلق قائلاً : فركش حامل اللقب وقريبًا بالسينمات بإذن الله، وفي صورة أخرى نشرها عبر خاصية ستوري من كواليس الفيلم وظهر فيها بدون ذقن وعلق قائلاً : ذقني إلى مثواها الأخير. 

 

 

 

ويجسد هشام ماجد خلال أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم، بينما يظهر محمد سلام في دور وكيل لاعبين، وكذلك أحمد فتحي يظهر بشخصية مدرب كرة قدم يدعى كابتن النبراوي، فيما تجسد دينا الشربيني دور زوجة هشام ماجد الذي يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم، حيث يكتشف من خلال التحاليل والآشعة أنه حامل، ويسعى طوال الأحداث لكشف غموض ما يتعرض له.

 

فيلم حامل اللقب، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، وبطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ودنيا ماهر، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف. 

 

 

تم نسخ الرابط