رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تستعيد ذكريات والدها الراحل سمير غانم بصورة لشخصية فطوطة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

نشرت دنيا سمير غانم صورة لفطوطة، وهي الشخصية التي سبق وجسدها الراحل سمير غانم في أشهر أعماله، لتستعيد ذكريات والدها الراحل وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام من خلال خاصية الستوري وعلقت قائلة : أتمني لكم صباح ملئ بالإيجابية.

 

وكانت قد شاركت دنيا متابعيها علي حسابها الشخصي بموقع إنستجرام بصورة لشقيقتها إيمي سمير غانم من رحلة العمرة التي تؤديها بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر خاصية الستوري أيضا، وظهرت إيمي مرتدية الحجاب وتقوم بإطعام قطة في الشارع، لتعلق دنيا على صورة شقيقتها بقولها : ماشية بأكل القطط والكلاب في شنطتها في كل بلد وكل مكان، أحن قلب في العالم والله ما شاء الله.

 

وأدت الشقيقتان دنيا وإيمي مناسك العمرة مؤخرا، حيث شاركت دنيا صورة تجمعها بشقيقتها إيمي من داخل الحرم من خلال خاصية الستوري علي موقع إنستجرام، شكرت من خلالها كل ما عايدها بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت : شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور، اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي، النهاردة يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي.

 

وتابعت : لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب.

 

 

تم نسخ الرابط