رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أيام من إصابة والدته مها الصغير .. ياسين السقا إيجابي كورونا ويخضع للعزل المنزلي

ياسين السقا ومها
ياسين السقا ومها الصغير

كشفت الإعلامية مها الصغير، زوجة أحمد السقا عن إصابتها بفيروس كورونا، منذ 4 أيام، وذلك من خلال ردها على منشور للسيناريست تامر حبيب، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلقت على إعلانه إصابته بفيروس كورونا قائلة : أنا أيضًا.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسين السقا أصيب أيضًا بفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجراها خلال الساعات الماضية، ويخضع نجل السقا حاليًا للعزل المنزلي ويتلقى البروتوكول العلاجي الخاص بوزارة الصحة.

 

الجدير الذكر أن ياسين السقا كان من المقرر أن يشارك في رمضان 2021، من خلال مسلسل الملك، والذي كان سيتناول سيرة الملك أحمس طارد الهكسوس من مصر، وهو مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ، وشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، رشدي الشامي، محمد علاء، محمد لطفي، محمد فراج، أمير صلاح، معتز هشام، إسلام حافظ، باسل الزارو، ومن تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج حسين المنباوي، ولكن خرج العمل من السباق الرمضاني وتقرر تأجيله إلى أجل غير مسمى.

 

وكان آخر ظهور لـ مها مع جمهورها خلال الفترة الماضية عبر قناة CutheCrap على يوتيوب، وكشفت خلاله عن العديد من تفاصيل حياتها المهنية والشخصية.

 

 

تم نسخ الرابط