رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الجريمة يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تقترب من 10 مليون ومن أجل زيكو يطارده بـ 8 مليون جنيه في 5 أيام فقط

الجريمة - من أجل
الجريمة - من أجل زيكو

حقق فيلم الجريمة لـ أحمد عز ومنة شلبي نجاح كبير في شباك التذاكر، حيث اقتربت إيرادات الفيلم من حاجز الـ 10 ملايين جنيه، في 5 أيام عرض فقط، ليستمر في صدارة الإيرادات منذ طرحه الأربعاء الماضي.

 

وتدور أحداث الفيلم في فترة السبعينيات، ويجسد أحمد عز دور مجرم محترف يعمل لصالح أصحاب النفوذ، مما يجعله يدخل في عدة صراعات ويتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويمر عز بحالة نفسية سيئة تصل إلى المعاناة من الهلوسة ليمكث في إحدى المستشفيات، قبل أن يهرب منها فيما بعد، بينما يظهر رياض الخولي في دور صاحب إحدى الشركات وهو أب لولدين هما نبيل عيسي ومنة شلبي، ويعملان معه في الشركة، وتتزوج منة من أحمد عز خلال الأحداث التي تدور في إطار أكشن تشويقي.

 

الفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 

واحتل فيلم من أجل زيكو لـ كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي المركز الثاني، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 8 ملايين جنيه، وذلك منذ طرحه في دور العرض الأربعاء الماضي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال الأحداث دور سائق يعمل على عربة نقل، ومتزوج من منة شلبي ولديهما إبن يدعى زيكو، ويعاني والد كريم من مرض الزهايمر الذي يجسده محمد محمود، ومع تتابع الأحداث تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرًا لأنه يتمتع بذكاء كبير.

 

والفيلم بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف أحمد صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وإسعاد يونس، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط