رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح : بعد 11 عاما مع المنتخب أتمنى حصد كأس الأمم الإفريقية ولسنا المرشح الأوفر حظًا للفوز بالبطولة

محمد صلاح
محمد صلاح

عُقد منذ قليل، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيجيريا ومصر، والمقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون. 

 

وحضر المؤتمر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، وقائد الفراعنة وهداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والذي تحدث عن فرص المنتخب الوطني في البطولة حيث قال : المدرب يؤدي بشكل جيد، ووصلنا للمباراة الإقصائية من تصفيات كأس العالم. 

 

وتابع : لسنا المرشح الأوفر حظًا للفوز بكأس الأمم الإفريقية ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنعود بها إلى مصر، ولم أفز ببطولة كبرى مع بلادي، وأود فعل ذلك، وأتمنى أن تكون هذا البطولة هي كأس أمم إفريقيا. 

 

وأضاف : الضغط الكبير من الجمهور المصري سببه أننا الأفضل في القارة من حيث تحقيق اللقب، وعقلي الآن مع المنتخب الوطني ولا أفكر في أي شئ آخر، والجميع هناك يدعمني ويطالبني بتحقيق البطولة. 

 

واستكمل : 11 عامًا مع المنتخب المصري ومع مجموعة مختلفة من اللاعبين ذهبنا إلى كأس الأمم 3 مرات ونحاول جاهدين للفوز وتحقيق اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى مصر ومعنا الكأس. 

 

الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني وقع في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ويبدأ المنتخب المصري مشواره الإفريقي بمواجهة نيجيريا غدًا في تمام الساعة الـ 6 مساءً.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط