رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بن أفليك : فيلم Justice League أسوأ تجربة في حياتي وThe Flash آخر عمل لي بشخصية باتمان

بن أفليك
بن أفليك

تحدث النجم الأمريكي بن أفليك، عن تفاصيل حياته الشخصية وعلاقته بأبنائه، وكذلك مشواره الفني والصعوبات التي مرت عليه خلال السنوات الماضية، وذلك خلال لقائه مع صحيفة لوس أنجلوس تايمز. 

 

ووصف أفليك فيلم Justice League الذي عرض عام 2017، بأنه أسوأ التجارب الفنية في حياته، والذي قدم خلاله شخصية بروس وين في زي باتمان، قائلًا : واجهت العديد من الصعوبات خلال تصوير الفيلم، ويعتبر العمل الأسوأ في حياتي، قد كان مرهقًا، ولم يعجبني كل شيء.

 

وأوضح أن التجربة كانت صعبة بسبب سلسلة من الأحداث التي وقعت في وقت قريب من التصوير، حيث انتحرت ابنة المخرج السابق للفيلم زاك سنايدر في منتصف التصوير، وحل محله جوس ويدن بعد فترة قصيرة، وأضاف أفليك : كان الفيلم أسوأ تجربة بالنسبة لي، بسبب حياتي الخاصة، وطلاقي، والمواعيد المتضاربة، ثم مأساة زاك سنايدر الشخصية، وإعادة التصوير.

 

وعن الانتقادات التي طالته بسبب لعبه لشخصية مارفيل الشهيرة قال : وصلت إلى مرحلة كانت فيها الصورة العامة مختلفة تمامًا عما أنا عليه في الواقع، لدرجة أنني توقفت عن القراءة وتوقفت عن الاهتمام، ولكن بعد أن رأيت أبنائي يكبرون ويتصفحوا الإنترنت تأثروا بهذا الكلام.

 

وعن تجسيده لشخصية باتمان مرة أخرى في فيلم The Flash والمقرر عرضه نوفمبر من العام الجاري : أعتقد أن هذا الفيلم هو الأفضل لي بتلك الشخصية، ولا أرغب في تقديمها بعد هذا الفليم، لن أكون سعيدًا، لأن تلك الشخصية تتطلب أن تكون راغبًا في تقديمها، ومن الممكن أن يكون هذا الشغب عندي لو كان عمري 32 عامًا أو ما شابه، ولكن الآن أدركت جيدًا أن الأمر لا يستحق ذلك. 

 

تم نسخ الرابط