رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجمة la casa de papel في افتتاح منتدى شباب العالم 2022 : أنتم مستقبل الكوكب

إيتزيار إيتونو
إيتزيار إيتونو

عبرت النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو، المعروفة بـ راكيل بطلة المسلسل الشهير la casa de papel، عن سعادتها لحضورها منتدى شباب العالم الذي يقام في شرم الشيخ.

 

وقالت إيتونو فى كلمتها خلال افتتاح منتدي الشباب : من دواعي شرفي وسعادتي التواجد هنا، وهذه ليست أول مرة لى في مصر، لقد جئت من قبل عام 1998، وقمت بزيارة العديد من الأماكن الأثرية، وأبرزها معبد أبو سمبل والأقصر.

 

وأضافت : أنا ممثلة من إقليم الباسك، وعرفت بدوري في مسلسل la casa de papel، وأتيت اليوم لأتحدث إليكم عن أهمية دور الثقافة في حياتنا، خاصة بعد جائحة كورونا، حيث أني أري أن الثقافة تساعد علي إلتئام جروحنا، فقد شاهدت في فترة العزل المنزلي الكثير من المسلسلات عبر المنصات الإلكترونية، مما جعل التواصل يمتد بيننا ونتعرف علي المختلفين عنا.

 

وأكملت حديثها قائلة : أنتم مستقبل الكوكب، نضع في أيديكم عالمنا، لذلك أتمني أن تؤمنوا وتتقنوا ما تقومون بعمله، والتعليم هو البوابة الأساسية للوصول إلي سوق العمل، لذلك أؤكد لكل الشباب أن الطريق إلي المستقبل بوابته التعليم.

 

وإختتمت حديثها : أقدم لكم التحية من زملائي بالمسلسل، وبفضلكم ومتابعتكم لعملنا حقق المسلسل نجاحا كبيرا، أشكركم جميعا على حسن الاستقبال.

 

 

تم نسخ الرابط