رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد الشرنوبى يشارك مطربي العالم بالغناء فى افتتاح منتدى الشباب 2022

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

شارك محمد الشرنوبي ضمن فاعليات افتتاح منتدي شباب العالم 2022، حيث قدم فقرة غنائية مع عدد من النجوم من عدة دول مختلفة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

حيث قدم فريق بحلم بمكان الأغنية الرسمية لمنتدى الشباب بمشاركة محمد الشرنوبي، ملك الحسيني، وتانيا بريزو، وتوماس جرازيوسو، وسط تفاعل الحضور بشكل كبير.

 

وانطلقت فعاليات المنتدى صباح اليوم برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل.

 

وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف المنتدي إلي إرسال رسالة سلام من مصر إلى العالم، ومناقشة قضايا الشباب.

 

ومن ناحية أخري، خاض الشرنوبي أول بطولاته المطلقة في السينما من خلال فيلم فرق خبرة، وشاركه البطولة كل من هدى المفتي، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، وطه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، ومن إنتاج شركتي فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي ولاجوني للمنتجة شاهيناز العقاد.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول ناجي الذي يلعب دوره الشرنوبي، ويخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى، التي تجسد دورها هدى المفتي، وتساعده في الهروب من مشاكله العائلية، ويتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به.

 

 

تم نسخ الرابط