رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. مصطفى شعبان مشرف اجتماعي ويناقش مشاكل التعليم في مصر ضمن أحداث مسلسل دايمًا عامر رمضان 2022

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

يواصل مصطفى شعبان في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد دايمًا عامر إخراج مجدي الهواري، الذي من المفترض أن يعرض في موسم رمضان القادم.

 

وعلم خبر أبيض أن مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل دايمًا عامر سيجسد شخصية مشرف اجتماعي، في المدرسة التي تدور فيها معظم الأحداث، كما أن العمل سوف يتناول فكرة العديد من المشاكل التعليمية التي حدثت في مصر مؤخرًا، وماهي المشاكل التي حدثت بعد تطور نظام التعليم وإقرار نظام التابلت في المدارس.

 

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية، ويشاركه في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم محمد ثروت، كريم عفيفي، ولبلبة، صلاح عبدالله وميرنا نور الدين ومن إخراج مجدي الهواري.

 

ومن ناحية اخرى فقد شارك مصطفي شعبان في موسم رمضان 2021، بمسلسل ملوك الجدعنة تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى وشاركه البطولة عمرو سعد ورانيا يوسف، وأحمد صفوت، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه واحتل ترند منصات السوشيال ميديا.

 

ويعد هذا التعاون الثالث الذي يجمع مصطفى شعبان بالمخرج مجدي الهواري، بعد ما يقرب من 9 سنوات، حيث كان آخر تعاون بينهما في مسلسلي الزوجة الرابعة والذي عرض عام 2012، ومزاج الخير فى 2013، وحققا نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما.

 

 

تم نسخ الرابط