رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجريمة بطولة أحمد عز ومنة شلبي يتجاوز الـ 4 ملايين جنيه بعد ثلاثة أيام من عرضه

منة شلبي - أحمد عز
منة شلبي - أحمد عز - ماجد الكدواني

شهد فيلم الجريمة لأحمد عز ومنة شلبي نجاحًا لافتًا بعد طرحه يوم الأربعاء الماضي بدور العرض السينمائي، حيث تربع على صدارة شباك التذاكر في موسم أفلام رأس السنة لثلاثة أيام على التوالي.

 

وتجاوزت إيرادات الجريمة بالأمس الـ 4 ملايين جنيه متفوقًا على فيلم من أجل زيكو لكريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي الذي حقق 2 ملايين ونصف، يليه الكاهن لدرة وإياد نصار وغيرهم من النجوم وبلغت إيراداته 161 ألف جنيه فقط.

 

ويأتي إجمالي إيرادات فيلم الجريمة في 3 أيام عرض 4 ملايين ونصف جنيه، وذلك وفقًا للتقرير الصادر عن شركة دولار فيلم للتوزيع والإنتاج.

 

ويتناول الفيلم الجرائم في فترة السبعينيات، حيث يجسد أحمد عز دور مجرم محترف يعمل لصالح أصحاب النفوذ، مما يجعله يدخل في عدة صراعات ويتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويمر عز بحالة نفسية سيئة  تصل إلى المعاناة من الهلوسة ليمكث في إحدى المستشفيات، قبل أن يهرب منها فيما بعد.

 

بينما يظهر رياض الخولي خلال أحداث الفيلم كصاحب إحدى الشركات وهو أب لولدين هما نبيل عيسي ومنة شلبي، ويعملان معه في الشركة، وتتزوج منة من أحمد عز خلال الأحداث، وكل ذلك في إطار أكشن تشويقي.

 

والعمل من بطولة أحمد عز، منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، والفيلم سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط