رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيكول سابا : شيرين عبدالوهاب أهم مطربة عربية ولا أتمنى دخول ابنتي مجال الفن

شيرين - نيكول
شيرين - نيكول

حلت اللبنانية نيكول سابا، أمس، ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدثت نيكول خلال الجزء الثاني من اللقاء عن حياتها الخاصة وأعمالها ومشوارها الفني.

 

وقالت نيكول عن وفاة مدير أعمالها : أصبحت أتعايش مع الموت كحقيقة في حياتنا، وأصبحت أتدرب على تقبل فكرة الموت، بعد وفاة وائل المصري مدير أعمالي، لأنه كان قريب جدًا لي، وترك فراغ في حياتي، وهو كان يشعر أنه سيتوفى مبكرًا لأنه كان يعاني من مشاكل صحية، وحتى الآن لا يوجد شخص حل بدلًا منه.

 

وعن أهم مطربة عربية من وجهة نظرها بين اليسا وشيرين وأنغام قالت : كل مطربة منهن لها ستايل خاص بها، لكن من وجهة نظري شيرين الأفضل، ولها أغاني كثيرة ناجحة، وعن دخول ابنتها مجال الفن، تابعت : لا أتمنى دخولها الفن لأنه مجال صعب وأصبح له مقاييس مختلفة حاليًا عكس الماضي، لازم يكون لها مدير أعمال شاطر ومنتج يدعمها، ولما تكبر ممكن تكون الدنيا اتغيرت وبقت أفضل.

 

وعن النصيحة التي وجهها لها والدها قبل دخولها مجال الفن أضافت : لم يفرض عليّ أمر معين، بل منحني حرية الاختيار، ووحشني فيه ضحكته وهو كان بيحب الناس جدًا، وبقوله هتلاقي في يوم من الأيام.

 

 

تم نسخ الرابط