رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بشرى : البلوجرز مش فنانين وأي حد بيهاجمني بكون عايزة أشكره عشان بيفكرني بإنجازاتي

بشري
بشري

حلت بشرى، منذ قليل، ضيفة على برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر راديو نجوم FM، في تمام الساعة 8 مساءً. 

 

وتحدثت بشرى عن موقفها من الإنتقادات والهجوم عليها حيث قالت : أي شخض يهاجمني يجعلني أرغب في شكره، خاصةً أن الحياة بها الكثير من المشاغل، وعندما أتعرض للهجوم، أقوم باسترجاع ذاكرتي وأرى إنجازاتي، وكل شئ حققته، وكيف تحدث عني كبار النجوم؟، حينها أدرك قيمتي جيدًا. 

 

وتابعت عن حبها للغناء : أحب أنواع كثيرة من الموسيقى، ولكن حاليًا الذوق العام يتجه إلى طبيعة أغاني لا تتماشى معي، ولا أمانع في تقديم أنواع مختلفة من الغناء مثلما قدمت من قبل أغنية راب. 

 

وأضافت عن رأيها في المصطلحات الفنية : كلمة فنان مقتصرة على من لديه رصيد وسنوات كبيرة من العمل الفني، وليس كل من يظهر على الميديا يصبح فنانًا، فالبلوجرز ليسوا بفنانين، فهذا مصطلح خاص بعمله ليس من المنطق أن يقال عنهم فنانين.

 

أما عن مهرجان الجونة قالت : نجاح مهرجان الجونة بسبب الشباب الذين بدأوا بالفكرة إلى أن وصل لهذا الحدث الكبير، واسمي اقترن بنجاح المهرجان منذ دورته الأولى، وطوال الوقت نسافر للعديد من البلاد لكي نرى كيف من الممكن أن نعلوا بشأن هذا المهرجان. 

 

 

تم نسخ الرابط