رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية الغزالة رايقة لـ كريم محمود عبدالعزيز ومحمد أسامة تتصدر يوتيوب للأسبوع الثاني على التوالي بـ 16 مليون مشاهدة

أبطال فيلم من أجل
أبطال فيلم من أجل زيكو

نجاح كبير حققته أغنية الغزالة رايقة لـ كريم محمود عبدالعزيز ومحمد أسامة، وذلك بعد تخطيها حاجز الـ 16 مليون مشاهدة وتصدرها ترند موقع يوتيوب للأسبوع الثاني على التوالي، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى. 

 

كما حققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية عبر مختلف المنصات الإلكترونية، إذ وصلت مشاهدات الأغنية عبر فيسبوك إلى 15 مليون مشاهدة، كما تجاوزت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة عبر تيك توك.

 

الجدير بالذكر، أن الأغنية يقدمها محمد أسامة وكريم محمود عبدالعزيز ضمن أحداث فيلم من أجل زيكو، والذي انطلق عرضه بالسينمات أمس الأربعاء، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في البطولة، كل من : منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف أحمد صلاح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيكو وإسعاد يونس.

 

وعلق الطفل محمد أسامة على اختياره لتقديم الأغنية في تصريح سابق لـ خبر أبيض حيث قال : منة القيعي هي من رشحتني لتقديم الأغنية، وتواصل معنا الملحن إيهاب عبدالواحد، ووافقت على الفكرة، وكنت متحمس جدًا، وقمت بتسجيل الأغنية في نصف ساعة فقط، وسعيد جدا بالنجاح الكبير للأغنية.

 

 

تم نسخ الرابط