رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا والهضبة وآسر والنبوي ومنى وهند صبري ينعون مها أبو عوف : فراقك خسارة كبيرة

النجوم ينعون مها
النجوم ينعون مها أبو عوف

نعى عدد كبير من المشاهير ونجوم الوسط الفني، النجمة الراحلة مها أبو عوف، والتي رحلت عن عالمنا، مساء أمس الأربعاء، بعد صراع مع مرض السرطان، في خبر أحدث صدمة بين محبيها. 

 

وخرج عدد كبير من النجوم لنعيها بكلمات حب وفراق حيث كتب عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر : إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة العزيزة مها أبو عوف، رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان.

 

 

 

 

 

فيما نشرت يسرا صورة تجمعها بـ مها أبو عوف وعبرت عن صدمتها لرحيلها حيث كتبت عبر تويتر : حبيبتي وأختي وصاحبتي وعشرة عمري إنتي يا مها .. مش قادرة أصدق ولا أستوعب إنك سيبتينا خلاص .. فراقك خسارة كبيرة لينا كلنا مفيش كلام ممكن يوصف صدمتي وحزني عليكي .. مع السلامة يا حبيبة الكل إن شاء الله متهنية بالجنة ونعيمها مع حبيبنا عزت وكل حبايبنا اللي فارقونا يارب.

 

 

 

 

 

كما نعى خالد النبوي الراحلة حيث نشر صورتها عبر حسابه على موقع تويتر وعلق قائلاً : إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحم العزيزة الغالية مها أبو عوف .. واحدة من موهوبات الفور إم اللي أمتعونا بفنهم.

 

 

 

 

 

كذلك كتب آسر ياسين عبر خاصية ستوري على إنستجرام : إنا لله وإنا إليه راجعون الفاتحة لروحها الجميلة .. مها أبو عوف. 

 

أيضًا شاركت منى زكي في نعي الراحلة حيث نشرت صورتها عبر حسابها على إنستجرام وعلقت : خبر حزين .. مها أ[و عوف من الطف وأطيب الشخصيات اللي قابلتها .. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وأدعوا لها بالرحمة والمغفرة. 

 

هذا بالإضافة لـ هند صبري التي نشرت صورة مها عبر حسابها على إنستجرام وعلقت قائلة : فقدنا اليوم فنانة انسانة عزيزة على قلبي جمعنا العمل معا في أربعة أعمال وربطتني بها وبعائلتها صداقة وطيدة رحم الله الفنانة مها أبو عوف وخالص العزاء للمخرجة مريم أبو عوف وباقي الأسرة.   

 

 

تم نسخ الرابط