رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة والد إسراء عبد الفتاح زوجة حمدي الميرغني وتشييع الجنازة غدًا

إسراء عبدالفتاح ووالدها
إسراء عبدالفتاح ووالدها

توفى صباح اليوم الدكتور محمد عبد الفتاح عشماوي والد إسراء عبد الفتاح زوجة حمدي الميرغني ، ومن المقرر أن تعلن أسرته تفاصيل الوفاة، وموعد الجنازة التي ستقام غدًا.

 

وأعلنت سارة درزاوي عبر حسابها على انستجرام، خبر وفاة والد صديقتها، وكتبت: إنا لله و إنا إليه راجعون،  توفي الدكتور محمد عبدالفتاح عشماوي، والد إخواتي إسراء عبدالفتاح و نورهان وزينة، و حما أخويا حمدي الميرغني.

 

وأضافت في منشورها: ربنا يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته، هتوحشنا يا عمو محمد،  كان من أطيب و أكرم الناس، ربنا يصبر كل أحبابه. 

 

وكان خبر أبيض أول من كشف عن تعاقد حمدي الميرغني على المشاركة في بطولة فيلم تامر حسني الجديد مع هنا الزاهد، ومن المنتظر انضمام باقي أبطال العمل استعدادًا للبدء في تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

كما يشارك الميرغني في فيلم نصي الحلو مع رامز جلال، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، بالإضافة إلى فيلم من فوق برج إيفل الذي يمثل عودة هيفاء وهبي إلى السينما بعد حلاوة روح في 2014، ويشاركهما البطولة  مصطفي خاطر، محمد ثروت، محمد سلام، محمود حافظ، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاجه أيضا بالإشتراك مع ريمون رمسيس.

 

  

تم نسخ الرابط