رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أسامة مطرب أغنية الغزالة رايقة يتعرض لأزمة تنفسية ويستكمل علاجه في المنزل

كريم - أسامة - منة
كريم - أسامة - منة

تعرض محمد أسامة مطرب أغنية الغزالة رايقة لوعكة صحية مفاجئة أمس الثلاثاء، دخل علي إثرها المستشفي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهدته أغنية الغزالة رايقة لـ كريم محمود عبدالعزيز ومحمد أسامة، وتصدرها تريد موقع يوتيوب، حيث حققت الأغنية أكثر من 11 مليون مشاهدة.

 

وقال مصطفي أسامة شقيق محمد الأكبر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أن محمد خرج من المستشفي، وهو الآن بصحة جيدة، حيث تعرض محمد لأزمة تنفسية بالأمس، واضطر لعمل جلسات بخار حتى يستطيع التنفس.

 

وكان قد تواصل خبر أبيض مع محمد أسامة، وصرح من قبل أنه بدأ الغناء من 3 سنوات، وأن المدرسة هي السبب الرئيسي في اكتشاف موهبته، حيث قام بالغناء في المسابقات المدرسية المختلفة، وتابع : أن سبب شهرته الأساسي هو المقلب الذي قام به مع كريس المصري، حيث قدم أغنية في أحد الفيديوهات التي عرضها، وانتشر الفيديو على نطاق واسع، و أصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

يعرض فيلم من أجل زيكو حاليًا في دور السينما، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف أحمد صلاح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيكو وإسعاد يونس.

 

 

تم نسخ الرابط