رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيروز ابنة سعاد نصر في ذكرى وفاتها : لم تخبرنا بأنها ستجري جراحة وأجلنا الاحتفال بعيد ميلادها بسبب العملية

سعاد نصر وابنتها
سعاد نصر وابنتها فيروز

تحل اليوم 5 يناير ذكرى رحيل سعاد نصر حيث رحلت عام 2007 إثر إجراء جراحة تجميلية، واليوم تتحدث ابنتها فيروز عبدالوارث للمرة الأولى لـ خبر أبيض وتروي تفاصيل ما حدث لها.

 

وقالت فيروز في تصريح خاص : أمي لم تترك أية وصية لأنها رحلت دون أن نتحدث في شيء، حيث دخلت في غيبوبة لمدة عام كامل لم تفق خلاله إلا مرة واحدة، ورحلت دون أن تتحدث معنا، كل ما حدث أنها كانت تود عمل حراحة تجميلية وهي في الحقيقة لم تكن تحتاج لأي تجميل وكنا رافضين للأمر، ولكنها قررت ودون أن تعلمنا، وحينها بدأنا نشعر بالقلق عندما تأخر الوقت ولم تعد للمنزل، وسألنا جميع أصدقائها عنها ولا أحد يعلم عنها شيء، حتى تذكرت نيتها في الجراحة وتواصلت مع المستشفى والطبيب لأني أعرفه وأخبرني بأنها بالفعل انتهت من الجراحة وأنها بخير، ولم يخبرني أن هناك خطأ طبي جعلها تدخل في غيبوبة.

 

وعن اليوم السابق للعملية قالت : كان في بداية يناير وهي عيد ميلادها في آخر ديسمبر وتم تأجيله لأول يناير، وفي هذا اليوم كنا نحضر لحفل عيد عيد ميلادها، وكنا ننتظر عودتها لنحتفل بها ولكنها لم تعد مرة أخرى .

 

وعن طبيعتها في المنزل قالت : كانت مثل ماما مايسة بالضبط، خفة ظل ومرح وبساطة وكانت تتعامل مع الجميع بعفوية، حتى أنها ذات يوم أخذتنا وحضرنا فرح بالأرياف لعامل في السوبر ماركت القريب منا، ولم يكن أهل الفرح مستوعبين كم هي بسيطة.

 

 

تم نسخ الرابط