رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. العرض الخاص لفيلم الجريمة بحضور أحمد عز ومنة شلبي وأبطال العمل

منة - عز - الكدواني
منة - عز - الكدواني

أقيم أمس العرض الخاص لفيلم الجريمة بإحدى السينمات في التجمع الخامس، بحضور أبطال العرض منهم أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، نبيل عيسى، والمنتج هشام عبدالخالق، وعدد من النجوم.



 

وتدور أحداث الفيلم في فترة السبعينيات، حيث يجسد أحمد عز دور مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص، كما يعاني أحمد عز من الهلوسة أثناء تواجده في إحدى المستشفيات ولكنه يهرب منها بعد ذلك.

 

ويشارك الطفل عمر شريف ويجسد شخصية أحمد عز في مرحلة الطفولة، بينما يجسد رياض الخولي خلال أحداث الفيلم شخصية صاحب إحدى الشركات وهو أب لولدين هما نبيل عيسي ومنة شلبي، وسوف يعملان معه في الشركة بمرور الوقت، وتتزوج منة من أحمد عز خلال أحداث الفيلم، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

 

ويقوم ببطولة فيلم الجريمة عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، والفيلم سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

 

جدير بالذكر أن أحمد عز من المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الثالث من مسلسل الاختيار، خلال الأيام المقبلة، ويقوم ببطولته بجانب أحمد السقا وكريم عبدالعزيز، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.